وصفات جديدة

كيفية بناء الهوت دوج المثالي

كيفية بناء الهوت دوج المثالي


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

فيما يلي بعض الأرقام التي يجب مراعاتها. العام الماضي ، الأمريكيون أنفقت 1.7 مليار دولار على النقانق في محلات السوبر ماركت وحدها. أظهرت الإحصاءات السابقة أنه خلال "موسم الهوت دوج" - الوقت بين يوم الذكرى وعيد العمال - سيأكل الأمريكيون 818 هوت دوج كل ثانية ، وأن الأمريكيين في الرابع من يوليو الماضي ، أكلوا ما يكفي من النقانق لتمتد من العاصمة إلى لوس أنجلوس والعودة مرة أخرى خمس مرات.

انقر هنا لمعرفة كيفية بناء الكمال هوت دوج

بالنظر إلى الإحصائيات ، من السهل رؤية ذلك الهوت دوج هي واحدة من الأطعمة المفضلة في أمريكا. وحتى مع وضع الأرقام جانبًا ، كيف يمكنك مقاومتها؟ إنهما مزيج من اللحم والكعك ، ومن السهل لفهما حوله ، وهما بمثابة قماش لجميع أنواع الإضافات والصلصات المختلفة التي يمكن من خلالها إنشاء تحفة فنية. بغض النظر عن مكان تواجدك في البلد ، ستكون من بين عشاق الهوت دوج ، واعتمادًا على المنطقة التي تتواجد فيها ، ستختبر مجموعة متنوعة من الطرق التي تم بناؤها، سواء كان ذلك هو الهوت دوج نفسه ، أو الكعكة المستخدمة ، أو الطبقة العلوية.

على سبيل المثال ، سيكون من الخطأ ألا يتم تقديم كل هوت دوج اللحم البقري في كعكة بذور الخشخاش ويعلوها البصل المفروم ، ورمح مخلل أخضر فاتح ، وفلفل رياضي ، وشرائح طماطم إذا كنت في شيكاغو. قد تكون في كانساس ، وبالتالي ستستمتع بنقانق لحم الخنزير في كعكة بذور الخشخاش ، أو إذا كنت في ولاية ماين ، فقد يكون لديك سمك النهاش الأحمر - وهو نقانق في غلاف طبيعي مصبوغ باللون الوردي. في نيوجيرسي ، سترى كلابًا إيطالية ، أو كلاب نيوارك ، وهي مقلية تقدم في عجينة البيتزا ، وفي الجنوب الغربي ، تسود كلاب سونوران - كلاب ملفوفة باللحم المقدد تقدم في لفائف بوليللو.

لذلك ترى أنه ، جنبًا إلى جنب مع حب أمريكا الساحق للهوت دوج ، فإن شعبها أيضًا متحمسون حقًا لكيفية بنائها ، ويجب أن تكون كذلك. فقط لأن هناك عددًا كبيرًا من النقانق الإقليمية التي يمكننا الاختيار من بينها ، لا يعني أنه لا يمكنك التفكير في إبداعاتك أيضًا ، ونريد التأكد من أنك تفعل ذلك بشكل صحيح.

في حين أن فكرة وضع كلب مطبوخ في كعكة وتغطيتها ببعض التوابل تبدو بسيطة ، إلا أن هناك الكثير من الأفكار التي تدخل في كل جانب من جوانب بناء الهوت دوج. على سبيل المثال ، كيف ستطبخ كلبك؟ وما نوع الكلب الذي ستطبخ معه؟ ما نوع الكعكة التي ستستخدمها ، وهل سيتم طهيها على البخار ، أو شويها ، أو تركها بمفردها؟ أخيرًا وليس آخرًا ، الإضافات ، هل ستستخدم الخردل العادي والكاتشب والمذاق؟ وإذا كان الأمر كذلك ، فبأي ترتيب؟

كما ترون ، فإن بناء هوت دوج يتطلب الكثير من التفكير ، وأردنا التأكد من أننا حصلنا على عملياته بشكل صحيح. للقيام بذلك ، لجأنا إلى شخص كان يعمل في تجارة الهوت دوج طوال حياته - شخص يقف وراء علامة تجارية تعمل بقوة 93 عامًا. يوجين وارينجتون والتر هوت دوج في Mamaroneck ، نيويورك ، تولى إدارة الأعمال التي تحمل الاسم نفسه لوالده منذ أكثر من 60 عامًا ، وكان يديرها بنفس الطريقة التي أدارها والده منذ ولادته في عام 1919 (وهذا هو سبب كونه معلمًا تاريخيًا مسجلاً).

عندما قرر والده ، والتر ، ما هو الهوت دوج الخاص به ، فكر في الأمر بعناية - كل شيء من مزيج اللحم في الكلب ، وكيف سيتم صنعه ، ونوع الكعكة التي ستوضع فيه ، وما نوع الملابس سيكون. طوال 93 عامًا من حياته ، كان مطعم Walter's Hot Dog مكانًا مفضلاً للزيارة في أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع ، والخط الذي يتلوى على عدة كتل من الرصيف يستحق الانتظار دائمًا. عندما يعمل شيء ما ، فإنه يعمل ، وغالبًا ما يحدث بهذه الطريقة فقط لأنه تم النظر فيه بعناية.

نحن لا نحاول أن نقول إن كلاب والتر هي النهاية كلها (ولكن في رقم خمسة عشر على قائمتنا لأفضل 35 هوت دوج في أمريكا، إنهم جيدون جدًا) ، لكننا نأمل أن يلهمك وارينجتون ووالده بالتفكير الدقيق لكيفية بناء الهوت دوج الخاص بهم لإعطاءه نفس القدر من التفكير. لأنه إذا كنت ستأكل الكثير منهم هذا الصيف ، فيمكنك أيضًا جعلهم مثاليين ، أليس كذلك؟

آن دولتشي هي محررة Cook في The Daily Meal. تابعها على تويتر تضمين التغريدة


دليل خطوة بخطوة لهوت دوج محلي الصنع

يسعى عمود Ask Your Butcher في Food Republic إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة في عالم الجزارة. افتتح الجزار ذو التفكير الأخلاقي بريان ماير محلات الجزارة والمطاعم وقام بتدريب الجزارين في الولايات المتحدة وخارجها. ساعد في تطوير برنامج تدريب الجزار الشهير في Fleishers ، حيث يشغل حاليًا منصب مدير تعليم الجزارة. في كل عمود ، يعالج ماير مشكلة ملحة تواجه مشتري اللحوم والطهاة في المنزل. مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع الرابع من تموز (يوليو) ، يتعمق في عالم النقانق المصنوعة منزليًا. الآن بعد أن & # 8217s بعض حقوق التفاخر بجدية BBQ على الخط.

يمكننا مناقشة مزايا الهامبرغر مقابل النقانق حتى تعود الأبقار إلى المنزل ، ولكن لا يمكن إنكار تفوق اللحوم في أنبوب على كعكة من حيث قابلية النقل والأصناف العالمية. من Tunnbrodsrulle السويدي إلى Boerewors في جنوب إفريقيا إلى Dagwood Dog الأسترالي (نسخته من كورندوج) ، احتلت الهوت دوج مكانتها في التسلسل الهرمي لأطعمة الشوارع.

وإذا كانت توابل اللحوم لا تكفيك ، فإن الهوت دوج هي الأوعية المثالية للمذاق أو الصلصة أو مخلل الملفوف أو أي شيء تخطر على بالكم. قم بتدخينها ، وسلقها ، وشويها ، وقليها ، وتثبيتها بأي شيء. ونعم ، الكاتشب جيد تمامًا. سواء كنت تستخدم جميع أنواع اللحم البقري ، أو تخلط في لحم الخنزير ، أو الدواجن ، أو تصنع مزيجًا خاصًا بك ، سنساعدك في إنشاء شيء أفضل بكثير من تلك الكلاب الساخنة التجارية التي تشتريها في السوبر ماركت. والأهم من ذلك ، أنك & # 8217 ستعرف مصدر مكوناتك.

مقالات ذات صلة

قبل أن ندخل في عملية صنع الهوت دوج الخاص بك ، دعنا نتعمق قليلاً في التاريخ المحيط بما يعتبره البعض أقدم طعام معالج في العالم. تمتد أساطير أصولها على طول الطريق إلى بابل وقبرص - حتى أن الكلاب الساخنة تمت الإشارة إليها الأوديسة! بعد كل شيء ، ما هي أفضل وجبة خفيفة لأوديسيوس لتنغمس فيها بعد حرب استمرت عشر سنوات؟ قد يكون كل هذا خيالًا أكثر منه حقيقة ، ولكن النقاش لا يزال محتدماً فيما يتعلق بأصول الهوت دوج. تطالب فرانكفورت وفيينا وكوبرغ بالاختراع.

ومع ذلك ، لم يكن حتى القرن التاسع عشر حتى بدأنا نرى ما نعرفه الآن باسم الهوت دوج هنا في أمريكا. ومرة أخرى ، احتدم النقاش من بروكلين إلى شيكاغو حول من أنشأها. ولكن ما هو الهوت دوج حقا؟ حسنًا ، هذا يعتمد على المكان الذي تحصل عليه. النكتة بين الجزارين والمستهلكين هي أن النقانق مكون من شفاه ومتسكعون. وبينما ربما كان هذا صحيحًا في يوم جدتك ، فإن الهوت دوج اليوم يقتصر في الغالب على اللحوم الهيكلية (العضلات المرتبطة بالعظام). إذا كانت تحتوي على أي شيء بخلاف اللحوم الهيكلية ، فيجب أن يتم تصنيفها على أنها "بمنتجات ثانوية" أو "مع لحوم متنوعة" ، وإذا كان هناك أي موسع أو مواد رابطة ، فيجب إدراجها أيضًا. كل هذا يبدو وكأنه قائمة مكونات مشكوك فيها. لذا فإن ما نوصي به هو شراء النقانق الخاصة بك من متجر جزار محلي كامل الحيوانات ، والذي من المرجح أن يبقي المكونات بسيطة ويستخدم اللحوم من الحيوانات المراعية.

تتكون الهوت دوج اليوم بشكل كبير من اللحوم الهيكلية. نوصي بشرائها من متجر الجزارة المحلي الخاص بك.

أو ماذا عن صنع خاصتك؟ لماذا تسأل؟ حسنًا ، بالإضافة إلى معرفة مصدر المكونات الخاصة بك ، فإن صنع النقانق المستحلب هو الخطوة الطبيعية التالية في لعبة النقانق محلية الصنع ، ومن المحتمل أن يكون لديك كل المعدات التي تحتاجها (إذا كنت تمتلك جهاز حشو النقانق). هناك نقطة رئيسية واحدة فقط يجب وضعها في الاعتبار هنا - درجة الحرارة! الآن ، هذا ينطبق على جميع النقانق ، ولكن بما أنك تصنع نقانقًا مستحلبًا ، فستترك مع هوت دوج ذو قوام حبيبي إذا كان يجب أن يزيد اللحم عن 40 درجة فهرنهايت. اعمل على دفعات لضمان الحفاظ على درجة الحرارة باردة ، وتأكد من إعادة المزيج إلى الفريزر بينهما ، واستخدم كمية جيدة من الماء المثلج عند الاستحلاب في معالج الطعام. هذه الأجزاء المتحركة تولد القليل من الحرارة من الاحتكاك. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتفظ بأجزاء ماكينة الحشو والمطحنة في الثلاجة. سيضمن ذلك أن يكون كل سطح يتلامس معه اللحم باردًا.

أنا أحب كل هوت دوج لحم البقر. إذا كنت تقرأ & # 8220 اسأل الجزار & # 8221 بانتظام ، فأنت تعرف ميلي إلى لحم الساق. نكهته العميقة والغنية مثالية لهوت دوج. قد تواجه مفرمة اللحم صعوبة في قطع كل هذا العصب ، لذلك إذا كنت تستخدم لحم عرقوب ، اطلب من الجزار طحنه من أجلك. إذا كنت تخطط لطحنها في المنزل ، فإن لحم الرقبة سيعمل بشكل رائع كخيار آخر. كنت تبحث عن نسبة 80/20 خالية من الدهون ، لذا فإن إضافة تشاك مثالية. هيا بنا نبدأ!

أغلفة الأغنام رفيعة وتساعد في تحقيق هذا الهوت دوج التقليدي.

حصص: حوالي 40 ، بافتراض تطور من 5 إلى 6 بوصات لكل نقانق


كيفية شواء الهوت دوج المثالي

الصيف هو هنا! حان الوقت للاستمتاع بالشواء ومناشف الشاطئ والواقي من الشمس والمغامرة في الأماكن الخارجية الرائعة. في True Story Foods ، نحب الصيف من لا يحبها؟ تمنحنا أشهر الصيف فرصة مثالية للاستمتاع ببعض منتجات True Story المفضلة لدينا ، مثل النقانق العضوية والمراعي الفريدة.

نحن نركز على صنع أطعمة صحية ولذيذة ستشعر بالرضا عند مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك. نحن لا نعبث بالحشوات أو المنتجات الثانوية الاصطناعية لدينا كلاب الهوت دوج جيدة وجيدة لك. بالإضافة إلى ذلك ، جميع الهوت دوج لدينا خالية من الغلوتين ، وخالية من المضادات الحيوية ، وخالية من منتجات الألبان ، وخالية من الكائنات المعدلة وراثيًا ، وخالية من الصويا ، وخالية من المكسرات ، لذا فإن أولئك الذين يحاولون الالتزام بخطط الوجبات الصيفية أو يعانون من الحساسية لا يزال بإمكانهم الاستمتاع هوت دوج أمريكي كلاسيكي هذا الصيف.

بالنسبة لنا ، فإن الهوت دوج المرعى أو المشوي العضوي هو أساس يمكنك بناء أي عدد من الوجبات اللذيذة والمغذية عليه. إذا كنت تبحث عن طريقة لرفع مستوى لعبة الهوت دوج الخاصة بك لفصل الصيف ، فلا داعي لمزيد من البحث! أضيء الشواية ، لأن True Story على وشك إنشاء فناء منزلك الخلفي ال الوجهة الصيفية لمحبي الطعام والأصدقاء على حدٍ سواء.

شواء الهوت دوج

سواء كنت تفضل شواية الغاز أو الفحم ، فإن شواء النقانق سهل إذا اتبعت بعض النصائح والحيل البسيطة. أولاً ، إذا كنت ترغب في استخدام بعض رذاذ الطهي للمساعدة في منع الهوت دوج من الالتصاق ، نوصيك برشه على الشواية قبل إدخال الحرارة بهذه الطريقة لن تتعرض لأي اشتعال أثناء الطهي. إذا كنت تستخدم شواية تعمل بالغاز ، فتأكد من منحها الوقت الكافي للتدفئة بشكل صحيح قبل البدء في الطهي. وإذا كنت تعمل بشواية فحم ، فسترغب في الانتظار حتى يتم تغطية الفحم بالرماد الأبيض قبل أن تبدأ.

النصيحة 1: لا تبتعد!

من أعظم مزايا صنع الهوت دوج المشوي أنها تطهو بسرعة ، ولكن هذا يعني أنك ستحتاج إلى البقاء في مكان قريب ومراقبتها. عندما يتعلق الأمر بكيفية شواء الهوت دوج المثالي ، فإن القاعدة الأساسية هي اليقظة المستمرة. عندما تضع النقانق على الشواية ، فمن الأفضل استخدام الملقط لوضع النقانق بشكل عمودي على شبكات الشواء. سيساعدك هذا على تحقيق علامات الشواء اللافتة للنظر التي نحبها جميعًا.

النصيحة 2: استدر ، حبيبي ، استدر!

إذا كنت ترغب في الحصول على الهوت دوج النهائي المثالي ، فستكون طريقة التقليب هي الأفضل لك. كل ما تستلزمه هذه الطريقة هو استخدام الملقط لتدحرج الهوت دوج أثناء عملية الطهي ، مع توصيل كل جانب بالشواية. يختلف كل هوت دوج عن غيره ، لذلك لا يمكننا إخبارك متى سيتم الانتهاء من الهوت دوج الخاص بك تمامًا ، ولكنك سترغب في قلب الهوت دوج عندما تتشكل خطوط الشواء ذات اللون البني المتوسط ​​على السطح الملامس للشواية. بعد ذلك ، استمر في قلب الهوت دوج لمدة 5-7 دقائق ، أو حتى تبدأ النهايات في إظهار تشققات صغيرة وتبدأ الرطوبة في الظهور. عندما يسمع الآخرون أزيز العصائر النضرة التي تضرب شواءك الساخن وتبدأ في الازدحام من حولك ، ستعرف أن كلابك الساخنة جاهزة للتقديم.

النصيحة 3: لا تنسى الكعك!

على الرغم من أن الجميع لن يستمتعوا بالكعك مع الكلاب الساخنة ، فهناك العديد من بدائل الكعك اللذيذة لأصدقائنا الخاليين من الغلوتين إذا كنت ستقدم الهوت دوج النهائي مع الكعك ، فلا تنس أن تُظهر لهم القليل من الحب أيضًا ! هل تعلم أنه يمكنك تحميص كعك الهوت دوج على الشواية؟ لأنك تستطيع ، والنتائج لذيذة ومالحة. كل ما عليك فعله هو دهن بعض الزبدة المذابة برفق على الجزء الداخلي من الكعك ثم وضعها على الشواية لأسفل لمدة لا تزيد عن دقيقة. بهذه الطريقة سوف تحمص الجزء الداخلي من الكعكة برفق حيث يرتاح النقانق ، لكنك لن تجفف الخبز. وإذا كنت تريد حقًا إبهار أصدقائك وعائلتك ، فحاول إضافة بعض الثوم أو الأعشاب إلى خليط الزبدة. يم!

أفضل وصفات الهوت دوج المشوية

كما قلنا أعلاه ، فإن الهوت دوج هي الأساس القوي الذي يسيل له اللعاب الذي يمكنك بناء وجبة غداء أو عشاء لذيذة عليه. سواء كنت قد قررت استخدام هوت دوج لحم بقري عضوي 100٪ أو نقانق لحم بقري تقليدي قديم الطراز غير مؤكد ، فقد قمنا بتغطيتك عندما يتعلق الأمر بوصفات هوت دوج المذهلة والرائعة التي ستطرقك. الجوارب.

كالي كلاب

كوننا من سكان كاليفورنيا ، فنحن نحب أن نضيف لمسة من الذوق الذهبي إلى وصفاتنا. يمكنك الاستمتاع بقليل من حياة كاليفورنيا أيضًا عن طريق إضافة بعض مسحوق الكاري وبراعم البرسيم والبصل الأحمر المفروم والأفوكادو إلى النقانق المشوي الطازج. والنتيجة هي هوت دوج يتميز بالعصارة والانتعاش في نفس الوقت.

كلاب الشوارع الحارة

يعد طعام الشارع العادل من أفضل الأطعمة ، لذا يمكنك إحضار القليل من طعم السوق المفتوح إلى الفناء الخلفي الخاص بك مع وصفة الكلب الحار هذه. العرض الحقيقي هنا هو الخضار على طريقة الفاهيتا ، ولكن بعد ذلك يمكنك الاختيار بين لف النقانق في خبز التورتيلا المحمص قليلاً أو تقديمه على كعكة المفضلة لديك. قم بإنهاء إبداعك الرائع مع بعض الخس والفلفل والبصل الأحمر و jalapeños ثم الضغط على Sriracha والمايونيز.

هوت دوج الاستوائية

ما هي أفضل طريقة للاستمتاع بالصيف من دمج الفواكه الموسمية المفضلة لديك في المزيد من وجباتك؟ لهذه الوصفة الحلوة والمالحة ، قمنا بدمج الهوت دوج العضوي غير المعالج على العشب مع الأناناس الطازج والفلفل الأحمر الحلو والكزبرة والأفوكادو لإعداد علاج صيفي رائع.

اجعل منزلك المكان المناسب ليكون هذا الصيف مع أطعمة True Story

لا شيء يجمع الناس معًا مثل الطعام الجيد. من وقت الغداء إلى العشاء وكل عطلة صيفية بينهما ، نريد مساعدتك على إبهار أصدقائك وعائلتك مع النقانق اللذيذة. خلطاتنا المميزة من التوابل مع اللحوم المرتفعة بشكل مسؤول نتج عنها نقانق يمكنك أن تشعر بالرضا تجاه تقديمها لكل من تحب. لذا اسحب كرسيًا ، أو وفر مساحة على طاولة النزهة ، لأن العشاء يتم تقديمه مع True Story Foods.


كيفية صنع الهوت دوج المثالي على طريقة شيكاغو

مع اقتراب موسم الشواء الصيفي ، اعتقدنا أنه من المنطقي تمامًا أن نشارك مع جمهورنا خارج المدينة الوصفة الأكثر شهرة في مسقط رأسنا: الهوت دوج بعيد المنال ، والرائع ، واللذيذ على طريقة شيكاغو.

إليك جميع المكونات التي ستحتاجها:

✶ 1 لحم بقري فيينا فرانك
1 كعكة من بذور الخشخاش
✶ خردل أصفر خفيف
✶ نكهة فيينا على طراز شيكاغو
بصل مفروم طازج
2 قطع طماطم ويدجز
1 رمح مخلل شبت كوشير
2 حبة فلفل فينا سبورتس
✶ أ اندفاع ملح الكرفس

اتبع الإرشادات أدناه بدقة متناهية ، وسيكون لديك كلب حقيقي على طراز شيكاغو يتم جره عبر الحديقة.

الخطوة 1: الكلب

هناك الكثير من اللحم البقري الرائع في شيكاغو ، لأكون صريحًا. ولكن إذا كنت ترغب في تكريم تاريخ كلب شيكاغو الحقيقي ، فإن أفضل رهان لك هو الذهاب مع لحم البقر الشهير في فيينا. عالج نفسك واحصل على بعض كعك بذور الخشخاش أيضًا. نعم. هذه هي الأشياء الجيدة.

الخطوة الثانية: أسافين الطماطم

أسافين. لا أكثر ولا أقل. هذه هي القاعدة. إذا وضعت طماطم إضافية هناك ، فأنت من الضواحي وليس شيكاغو. آسف ، أنا لا أضع القواعد. دسهم في الكعكة ، مثل طفل يغرق في السرير لقصة ما قبل النوم.

الخطوة 3: المخلل سبير

واحد (عد م: 1) مخلل رمح. شبت كوشير ، على وجه الدقة. قم بتمرير هذا الرجل على جانب الكعكة المقابل من الطماطم التي يجب أن تكون على طراز شيكاغو دائما يتم تناولها مع جانب الطماطم على اليسار وجانب المخلل على اليمين.

الخطوة 4: الفلفل

الفلفل الرياضي الذي يحمل علامة فيينا التجارية هو أفضل رهان لك. على الرغم من أنني ذكرت أعلاه اثنين الفلفل هو الكمية المثالية ، يبدو أن أحد مصممي الجرافيك لدينا أخذ بعض الحريات وأضاف الثالث فلفل رياضي. سنتركها تنزلق لأنه قضى اليوم كله يرسم النقانق دون أن يأكل واحدة.

الخطوة 5: الخردل

يتسلح كلب شيكاغو المناسب ببعض الخردل الأصفر الكلاسيكي في الأعلى. من فضلك لا تستخدم ديجون ، أو البني الحار ، أو أي شكل آخر من الخردل ، وإلا ستبدو متكبر. ما هذا؟ "هل يمكنني أن أضع كاتشب على هوت دوج على طريقة شيكاغو؟ " لا ، أيها الطفل المتذمر ، لا يجوز لك مطلقًا. هذه تذكرة ذهاب فقط لإلقاء نفسك في نهر شيكاغو.

الخطوة السادسة: نهدي البصل وأعطوه

يكتمل الثالوث المقدس من التوابل بإضافة نكهة فيينا شيكاغو وبصل طازج مفروم. يكفي رش كلاهما على القمة بطريقة فاخرة ، ولكن إذا كنت تسعى جاهدة لتحقيق الكمال ، فإن وضع كل شريحة بصل على حدة واحدة تلو الأخرى سيؤدي إلى الحصول على كلب أكثر روعة.

الخطوة 7: اندفاعة من ملح الكرفس

هل هذا يقول "نسيم" ملح الكرفس؟ "رش"؟ "همسة"؟ لا. لم أعتقد ذلك. هذه الخطوة الأخيرة نحو الكمال هي أهم خطوة على الإطلاق - بعد كل شيء ، يقول المثل (الذي يعرفه جميع سكان شيكاغو): عبث في اندفاعة ، ارمها في سلة المهملات. لا تفسد الأمر الآن ، أو عد إلى الخطوة الأولى.

إذا اتبعت جميع الإرشادات المذكورة أعلاه (بشرط ألا تفشل مرة واحدة ، أيها المهرج الأخرق) ، فيجب أن يبدو إنشاءك كما يلي:

وهذه هي الطريقة التي يتم بها عمل الكعكة. يمكنك عمليا تذوق شيكاغو ، المطرزة بشكل مثالي في الهوت دوج المثالي. يجب أن تكون فخوراً - إلا إذا أخطأت واضطررت إلى البدء من جديد ، فيجب أن تكون فخورًا نوعًا ما. لكن لا يزال ، فخورًا ، وأكل نقانقًا لذيذًا حقًا.


الآن قم بإسقاط الحرارة على طول الطريق إلى مستوى منخفض. سيمنع ذلك الهوت دوج من الانقسام أثناء الطهي. قم بلف الهوت دوج برفق ذهابًا وإيابًا في المقلاة (بشوكة أو أي شيء آخر).

أثناء طهي الهوت دوج ، سوف يتبخر الماء. استمر في طهي الهوت دوج. ستعمل المقلاة الجافة في النهاية على تحميص الجزء الخارجي للكلب. يجب أن يستغرق ذلك من 4 إلى 6 دقائق.

أبعدي النقانق عن النار ، وضعيها في كعكة مقسمة مغطاة بالزبدة ، وضعي فوقها الخردل.


للحصول على الهوت دوج المثالي ، حافظ على البساطة

إذا تم طهي الهوت دوج بشكل صحيح ، فلن يحتاج إلى أكثر بكثير من بعض الخردل والبصل ، وفقًا للخبراء الذين استشرناهم.

هنا عطلة نهاية الأسبوع ليوم الذكرى - وقد بدأ موسم الهوت دوج وطهي الطعام في الخارج. لقد سألنا مجموعة من الخبراء عن كيفية صنع الهوت دوج المثالي - دون التخيل.

توضح ردودهم القواعد الأساسية التي يمكن للطاهي الهواة اتباعها لإثارة إعجاب ضيوفهم:

غلاف طبيعي: تبدو أفضل الهوت دوج مثل النقانق - بغلاف طبيعي مصنوع من لحم الخنزير أو لحم الضأن. يقول Barry Nemerow ، الشريك في ملكية The Weiner's Circle في شيكاغو: "لذلك عندما تعضها ، فإنها تنفجر". "تحصل على نكهة حقيقية مع كل التوابل وكل شيء هناك."

لا تغليه: بالتأكيد ، قد تفلت عربات الهوت دوج الأسطورية من ذلك. لكن يمكنك أن تهدف إلى أعلى من ذلك. تقول جريس كيروس ، مالكة The American Coney Island في ديترويت: "إذا كنت لا تريد تشغيل شواية ، فقم بشويها". "ضعه على صينية خبز البان كيك ، أو ضعه في فرن التحميص. ولكن من فضلك - لا تغلي الهوت دوج ذو الغلاف الطبيعي ، لأنه سيكون طريًا ومطاطيًا."

الكعكة: منذ أن اشتعلت الشواية ، قم بتسخين الكعك قليلاً فوق النار عندما تكون الكلاب على وشك الانتهاء. ولا تخافوا من الزبدهم أولاً. يقول Brian Shebairo من Crif Dogs في مدينة نيويورك: "ساندويتش الجبن المشوي لأمي عندما كنت طفلاً كانت تُصنع دائمًا نوعًا ما في مقلاة بالزبدة - وكانت دائمًا لذيذة". "أي شيء به زبدة رائع. أنا لا أقول أنه مفيد لك ، لكن."

الخردل: يقول شبايرو إن اللون الأصفر العادي سيفي بالغرض ، لكن يجب أن تجرب الخردل على الطريقة الألمانية ، ربما مع اندفاعة من الفجل.

البصل: جيم ريفرز ، الذي يدير Ole Time Hot Dogs في كاري ، نورث كارولاينا ، لديه نصائح حول أفضل أنواع البصل لتتغلب على الهوت دوج الخاص بك: "يدوم البصل الأبيض لفترة أطول ، وهو أكثر هشاشة من البصل الأصفر. لدي أشخاص يطلبون مني ذلك بصل إضافي ، لأنها هشة جدًا ".

امسك الكاتشب: قد يبدو الأمر غريباً بالنسبة للبعض ، لكن جميع الطهاة الذين استشرناهم توسلوا إلى طهاة المنزل (من فضلك!) لتخطي الكاتشب. إلا إذا طلب ضيوفك ذلك. يقول ريفرز: "هناك شيء واحد تعلمته عن تقديم الطعام ، لديك فرصة واحدة. إذا لم يكن جيدًا ، فلن يعودوا".

نقاط المكافأة: يمكنك محاولة تسجيل الهوت دوج (استخدم سكينًا صغيرًا لقطع خطوط قطرية فيها) للتأكد من طهيها باستمرار. وإذا أضفت الفلفل الحار ، فتأكد من أنه من النوع "الكريمي" - لحم بقري مفروم ، بدون فول.

إذا كنت تفكر في الهوت دوج كوسيلة للتوابل ، فقد ترغب في الرجوع إلى وصفات الفلفل الحار وصلصة البصل وكلاب "all-the-way". أو يمكنك فقط صنع الهامبرغر للشواء - إما بالطريقة التقليدية أو مع وصفات متقنة. وقد ترغب في تقديم اللحوم إلى جانب بعض سلطة البطاطس الرائعة.


أشعل مدخنة واحدة مليئة بالفحم. عندما يضيء كل الفحم ويغطى بالرماد الرمادي ، اسكب الفحم ورتبه على جانب واحد من شبكة الفحم. ضع شبكة الطهي في مكانها ، وقم بتغطية الشواية ، واتركها لتسخن لمدة 5 دقائق. بدلاً من ذلك ، ضع نصف الشعلات على موقد يعمل بالغاز على أعلى إعداد للحرارة ، وقم بتغطيته ، وسخنه مسبقًا لمدة 10 دقائق. نظف شبكة الشواء وزيتها.

ضع البصل المطهي والعصائر في وعاء ألومنيوم 10 بوصة مربعة يمكن التخلص منها وأضف البيرة. نستله هوت دوج إلى مخلل الملفوف.

ضعي الصينية على الجانب الساخن من الشواية واطهيه حتى يغلي لمدة 7 دقائق. انزلق إلى الجانب الأكثر برودة من الشواية. قم بتغطية الشواية بفتحات تهوية فوق الهوت دوج. قم بالطهي مع فتح جميع الفتحات حتى يتم تسخين النقانق ، لمدة 10 دقائق تقريبًا ، مع التقليب مرة واحدة في منتصف عملية الطهي.

قم بإزالة الغطاء. باستخدام الملقط ، قم بإزالة النقانق من البصل وضعها مباشرة على شبكات الطهي فوق الجانب الساخن من الشواية. يُطهى ، مع التقليب من حين لآخر ، حتى يصبح لونه بنيًا ومقرمشًا ، حوالي 3 دقائق إجمالاً. العودة إلى البصل. نخب الخبز على جانب ساخن من الشواية إذا رغبت في ذلك. قدمي الهوت دوج مع الخبز والخردل والبصل.


5. احتفل بخريف الخريف مع RaceTrac Dogtoberfest

تحتفل RaceTrac في خريف هذا العام بكل ما يتعلق بشواية الأسطوانة مع أول عرض ترويجي لها على الإطلاق Dogtoberfest. لقد أعلنوا أن الهوت دوج هو الطعام الرسمي لخريف الذيل. من الآن وحتى 19 نوفمبر ، تحتفل RaceTrac بتشكيلة مشاوي الأسطوانة الخاصة بهم ، بما في ذلك: Nathan's الشهيرة بنسبة 100 بالمائة Premium All Beef Hot Dogs ، والنقانق ، و Guinness Beer Brat الجديد ، لفترة محدودة فقط ، والتاكيتوس اللذيذ والتاماليس ، وبالطبع ، شريط الطبقة غير المحدود!

بالإضافة إلى طرح بعض صفقات الهوت دوج اللطيفة ، لدى RaceTrac عدد قليل من الاحتفالات الممتعة لتتماشى مع عطلة الخريف الجديدة من فرصة الفوز برحلة إلى بطولة Nathan's Famous Hot Dog Eating لعام 2018 في كوني آيلاند ، إلى احتفال بعيد الهالوين. الترقية ، إلى بوابات كرة القدم الجامعية والمزيد.


قم بإنشاء مغامرة هوت دوج بنفسك

كاتشب مع الأصدقاء القدامى واستمتع بالصيف بأناقة.

متعلق ب:

تصوير The Kitchen 4/21/2016 المصور: Soo-Jeong Kang [email protected] (917)575-5478

يقترن مع مخلل الملفوف وخردل بني جيد الجودة. مغموسة بالفلفل الحار وجبنة شيدر مبشورة. مغطاة بسلطة صيفية و صلصة شيبوتلي مايو. مهما كانت تفضيلاتك ، لا توجد طريقة خاطئة للاستمتاع بهوت دوج المتواضع ، ولكن عندما ترفسها في حفل شواء في الفناء الخلفي ، قد يكون من الصعب في كثير من الأحيان إرضاء الجميع ومجموعة واسعة من الأشياء المفضلة لديهم. الى الآن.

تقديم: هوت دوج بار. "أ هوت دوج بار. ما هذا؟" أنت تسأل؟ حسنا، دعني أخبرك! إنها هذه الطاولة السحرية ، المليئة بمجموعة متنوعة من الهوت دوج ، والكعك ، والطبقة ، والتوابل ، والجوانب (برعاية أنت) حتى تتمكن أنت (وضيوفك!) من قضاء يوم ميداني في إنشاء النقانق المصممة خصيصًا. شخص ما هو طبخ الكاتشب؟ شخص آخر يبحث عن المزيد من المغامرة؟ شريط الهوت دوج للجميع.

لست متأكدا من أين تبدأ؟ لهذا السبب أنا هنا! تتمثل الخطوة الأولى في اختيار النقانق التي تريدها - اللحم البقري أو الدجاج أو لحم الخنزير أو الخضار - وربما النقانق أو النقانق أيضًا. بعد ذلك ، لديك كعكة: بريتزل ، بطاطس ، بريوش ، بذور الخشخاش ، لفائف بوليلو ، تورتيلا مشوية أو بدون كعكة على الإطلاق. والقائمة تطول! بمجرد الانتهاء من وضع كريم الأساس الخاص بك ، حان الوقت لتحميل الطبقة والتوابل. لتحتل المرتبة الأولى ، تحقق من أفكار Easy Hot Dog Topping هذه. لوفرة التوابل: توابل لجميع الأغراض. وبالطبع ، لا تنسَ إقران الهوت دوج بجوانب مثل البطاطس المقلية يدويًا مع ملح الكرفس أو الثوم والبطاطا الحلوة المشوية بالأعشاب.

استخدم إبداعك واستمتع بتجميع شريط الهوت دوج المناسب لك ولضيوفك. إذا كنت لا تزال تبحث عن شرارة الإبداع هذه ، فلا تقلق! خذ نفسًا عميقًا وخذ نظرة سريعة على هذه الوصفات العشر للهوت دوج الخيالية.


الطريقة الصحيحة لطهي الهوت دوج؟

نادرًا ما أطهو الهوت دوج في المنزل - إنه نوع الطعام الذي أشتريه في زاوية الشارع في عجلة من أمري. في الطريق إلى حفلة موسيقية. عندما لا يكون لدي أكثر من 5 دقائق لتناول طعام الغداء. عندما يحين موعد استحقاق شيك الراتب والإيجار بثلاثة أيام. دولاران على ناصية شارع ، أقل من ذلك إذا كنت محظوظًا لوجودي بالقرب من Papaya King (أو Gray's Papaya) ، حيث يتم طهيها على صينية ويكون لها هذا "المفاجئة" المميزة عندما تقضمها.

قررت في وقت ما أن سلق نقانق لا يستحق كل هذا العناء. في الواقع ، أحاول تجنب بائع النقانق المتجول النموذجي - بمودة أو يُطلق عليه بائع "كلب الماء القذر" - الذي يقدم النسخة الاسفنجية المسحوبة من المياه الرمادية المسطحة ، والتي تُرمى في كعكة لا تزال تقطر ، وتعلوها الخردل و لسان من مخلل الملفوف الرطب (أو البصل المطبوخ بالكاتشب). ما زلت آكلهم في السؤال. أنا فقط أفضل الهوت دوج للحصول على المزيد من الشحوم والسمنة.

في الواقع ، يعتبر شار والسمنة مزيجًا بعيد المنال. عندما تغليها ، فإنها تكون ممتلئة ولكن تميل إلى أن تكون رطبة وتفتقر إلى النكهة. عندما تشويهم ، يمكن أن يحترقوا بسرعة كبيرة وغالبًا ما يتشبثون ، ويصبحون حازمين.

هل هذا الكثير من الاجترار حول طريقة طهي الهوت دوج؟ بالنظر إلى أن الهوت دوج هي واحدة من أرخص الوجبات الممكنة ، أعتقد أن الأمر يستحق التفكير فيه. لذلك كان شيئًا من الوحي عندما رأيت صديقًا جيدًا يسحب الحيلة التالية ، ينتج كلبًا متموجًا قويًا يتمتع بالسمنة.

أولاً ، أضف القليل من الماء إلى المقلاة ، يكفي بالكاد لتغطية نصف المقلاة. سخنيها حتى تبدأ في التبخير ، ثم أضف الهوت دوج. اسمح لهم بالبخار بينما يغلي الماء تمامًا - قيل لي أن هذا يسحب بعض الملح. قد تحتاج إلى إمالة المقلاة وتصفيتها من آخر ملعقة كبيرة أو نحو ذلك.

بعد ذلك ، أضف ملعقة كبيرة من الزبدة لكل كلب. لأن، لما لا . سيبدأ الهوت دوج في التقرح وتحويل كل أنواع الألوان اللذيذة. في غضون ذلك ، نخب الكعك الخاص بك.

أنا أحب بلدي مع الخردل والبصل المفروم. أنا أحبها بشكل أفضل على طراز شيكاغو ، ويعرف أيضًا باسم "جر عبر الحديقة" ، أي مع ملح الكرفس والبصل وشرائح الطماطم والمذاق والخردل والفلفل ورمح مخلل على كعكة بذور الخشخاش. لكن لم يكن لدي كل هذه الأشياء الجيدة ، وإلى جانب ذلك ، يبدو أن الكثير من التقطيع والترتيب يتطلب الكثير من الجهد عندما تقوم فقط بطهي هوت دوج في المنزل لتناول وجبة سريعة. هذه الأشياء طعمها أفضل عندما يصنعها شخص آخر.

فقط لا تضع أي كاتشب عليها - أو على الأقل لا تخبر أي شخص من شيكاغو أنك فعلت ذلك.